لقطات وفلاشات من حفل تكريم المؤسسات الإعلامية الذي أقامه الاتحاد الرياضي العام بالتعاون مع لجنة الصحفيين الرياضيين

– شهد الحفل حضوراً مميزاً من كافة الإعلاميين الرياضيين ولم يتغيب إلا البعض الذين اعتذروا قبل الحفل لأسباب خاصة. – بلغ عدد المكرمين (( 38)) إعلامي وإعلامية يمثلون كافة المؤسسات الإعلامية المعروفة.

– تلقت لجنة الصحفيين اتصالات عتب من البعض لعدم تكريمهم فكان الجواب أن هذا تكريم الاتحاد الرياضي للمؤسسات الإعلامية التي رشحت من يمثلها ليكرّم في الحفل.

– تمّ تكريم ثلاثة زملاء من لجنة الصحفيين الرياضيين كما كرّم أربعة من صحيفة الاتحاد واثنان من المكتب الصحفي للاتحاد الرياضي.

– في بادرة تنم عن روح الزمالة والإخوة قام الزميل محمد عباس رئيس لجنة الصحفيين الرياضيين السابق بتقديم الحفل فاستحق التقدير والشكر من الجميع ومن رئيس اتحاد الصحفيين.

– أشاد الحضور بالفيلم التلفزيوني الذي أعده الزميل أسامة القادري من تلفزيون الدنيا وعرض خلال الحفل لمضمونه وللقطاته المختارة بدقة عكست مدى المتابعة والاهتمام لتقديم تقرير تلفزيوني مميز عن الشراكة بين الإعلام والرياضي.

– أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أنه للمرة الأولى يتأهل ستة لاعبين إلى اولمبياد لندن بعد خوض المنافسات التأهيلية في خطوة تبشر بالخير وتحقيق الإنجازات الرياضية المطلوبة.

– أكد الزميل صفوان الهندي رئيس لجنة الصحفيين الرياضيين أن اللجنة تستعد لاستضافة حدث إعلامي دولي كبير هام خلال الأشهر القادمة ستعلن تفاصيله لاحقاً كما أعلن عن تنظيم مسابقة القلم الذهبي للعام 2012 ودوري المؤسسات الإعلامية الخامس وغيرها من النشاطات المميزة.

– أشاد الزميل الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين بنشاط لجنة الصحفيين الرياضيين وخطوتها في تحقيق التفاعل الايجابي والتواصل الاجتماعي بين الزملاء من خلال جمعها أكثر من 125 إعلامياً وإعلامية.

– أقام رئيس الاتحاد الرياضي العام بعد نهاية التكريم حفل غداء على شرف المكرمين والمؤسسات الإعلامية.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد