رئيس اتحاد الصحفيين يؤكد أهمية الشراكة الفاعلة بين الإعلام والرياضة

أكد رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور أهمية الدور الذي يقوم به الإعلام الرياضي السوري في مواكبة الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة وتسليط الضوء عليها وإبراز إنجازاتها وأبطالها.

وأشار عبد النور خلال لقائه اليوم لجنة الصحفيين الرياضيين إلى أهمية الشراكة الفاعلة بين الإعلام والرياضة التي أثمرت نتائج جيدة كان لها الدور الكبير في تنظيم فعاليات إعلامية ورياضية واجتماعية كثيرة داعيا إلى استمرار عمل اللجنة بهذه الوتيرة لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلا.

واطلع عبد النور على ما قامت به اللجنة من أنشطة خلال العام الجاري وتحضيراتها للاحتفالية التي ستقيمها بعد أيام للمؤسسات الإعلامية والجهات التي دعمت أنشطتها خلال دورة عملها الحالية مؤكداً دعم الاتحاد لخطط اللجنة الرامية للارتقاء بواقع الإعلام الرياضي وفي كل ما يمكن أن يصب في مصلحة أعضاء الهيئة العامة للجنة الصحفيين الرياضيين.

من جهته أشار رئيس اللجنة صفوان الهندي إلى أن انتخاب أحد أعضاء الهيئة العامة للجنة رئيسا لاتحاد الصحفيين سيسهم في تطوير عمل اللجنة وتعزيز الشراكة بين منظومة الإعلام ومؤسسات الاتحاد الرياضي العام ليكون الإعلام حاضراً في عملية التقييم وإبداء الرأي في كل ما يتعلق بواقع الرياضة السورية وسبل الارتقاء بها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد