اختري: إيران مستمرة بدعم سورية في مختلف المجالات

أكد الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت في إيران الشيخ محمد حسن اختري استمرار إيران في دعمها لسورية في مختلف المجالات.

وقال اختري خلال لقائه اليوم نائب رئيس لجنة المصالحة الوطنية في مجلس الشعب حسين راغب الحسين “إن الإرهابيين لا يتورعون عن ارتكاب الجرائم ولا يتقيدون بالتوافقات الجارية في سورية لحقن دماء الأبرياء لأن هدفهم تدمير الإنسان وكل مقومات حياته”.

وأضاف يجب السعي وبكل السبل المتاحة لإيصال المساعدات للمناطق المحاصرة من قبل التنظيمات الإرهابية لتخفيف معاناة سكانها مؤكدا أن من يستغل الإرهاب لتحقيق أجندات سياسية سيفشل وسيرتد الإرهاب عليه.

من جانبه أشار الحسين إلى الجهود التي تبذلها الحكومة السورية من أجل إيصال المساعدات والحاجات الضرورية إلى مختلف المناطق السورية.

ولفت إلى معاناة أهالي المناطق المحاصرة من قبل التنظيمات الإرهابية وقال إن “الإرهابيين يفرضون الحصار ويمارسون الإرهاب بحق الأهالي العزل و على مرأى من المنظمات الدولية التي لم تحرك ساكنا لدعمهم ومساعدتهم”.

وأعرب الحسين عن الشكر لإيران على مواقفها الداعمة للشعب السوري مؤكدا أن سورية ستنتصر على الإرهاب والإرهابيين بفضل التضحيات الجسام التي يقدمها الشعب والجيش السوري.

وكان مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والافريقية حسين جابري أنصاري أكد أمس خلال لقائه الحسين استمرار طهران ببذل مساعيها الدبلوماسية مع مختلف الأطراف الإقليمية والدولية لإنهاء الأزمة في سورية.

 

 

 

آخر الأخبار