سوسان لوفد اللجنة الاغترابية السورية في الكويت: نقدر عاليا وقوفكم إلى جانب وطنكم في مواجهة المؤامرة التي يتعرض لها

عرض الدكتور أيمن سوسان معاون وزير الخارجية والمغتربين خلال لقائه وفد اللجنة الاغترابية السورية في الكويت قبل ظهر اليوم آخر تطورات العدوان الإرهابي الذي تتعرض له سورية.

وشدد الدكتور سوسان على أن صمود الشعب السوري وبسالة قواتنا المسلحة وحكمة وشجاعة السيد الرئيس بشار الأسد تمكنت من افشال المؤامرة التي تستهدف سورية والامة العربية بمجملها مبينا أن بشائر النصر بدأت تلوح في الافق وخاصة بعد تتالي الانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة الباسلة وآخرها تحرير مدينة تدمر من رجس إرهابيي “داعش”.

وأكد معاون وزير الخارجية والمغتربين أن سورية تفاعلت دائما وبشكل ايجابي مع كل الجهود الصادقة لايجاد حل للازمة الراهنة على اساس الحفاظ على وحدة سورية ارضا وشعبا وعلى قرارها الوطني المستقل مشيرا إلى ان الشعب السوري وحده صاحب الكلمة الفصل والحق الحصري في تقرير مستقبل بلده ورفض اي تدخل خارجي في هذا الشأن.

وعبر الدكتور سوسان عن التقدير العالي لمواقف المغتربين ازاء المؤامرة التي تتعرض لها سورية ووقوفهم إلى جانب وطنهم الام.

من جانبهم جدد اعضاء الوفد الدعم اللامتناهي لسورية والاعتزاز بالصمود الاسطوري لشعبنا والبطولات التي يسطرها الجيش العربي السوري للقضاء على الارهاب معبرين عن الاستعداد لتقديم كل ما من شأنه تعزيز صمود وطنهم والمساهمة الفاعلة في اعادة اعمار ما دمره الارهاب.

حضر اللقاء مدير ادارة المغتربين في وزارة الخارجية والمغتربين والقائم بأعمال السفارة السورية في الكويت.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.