مراد: قدرة إعلاميينا واصرارهم ووطنيتهم ستفشل مخطط النيل من الاعلام السوري

وستجعل من سورية مجددا منارة للحق والحقيقة

مراد: قدرة إعلاميينا واصرارهم ووطنيتهم ستفشل مخطط النيل من الاعلام السوري

أكد الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين أن الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها المجموعات المسلحة بحق قناة الإخبارية السورية تأتي في سياق الاعتداءات المستمرة على وسائل الاعلام السورية وعلى الصحفيين السوريين بهدف اسكات صوت الاعلام السوري الذي ينقل حقيقة ما يجري على الارض من ارهاب دموي تمارسه مجموعات مسلحة ممولة خارجيا.

 

ولفت مراد إلى أن فشل المتآمرين على سورية بإسكات صوت الحقيقة وصوت الاعلام السوري عبر العمل على وقف بث القنوات الفضائية السورية جعلهم يلجؤون الى الاعتداء المباشر معتقدين أنهم قادرون على تعطيل هذه الوسائل الإعلامية من إيصال صوت الشعب السوري الحقيقي للعالم اجمع.

 

وقال: إننا نترحم على شهدائنا الذين سقطوا اليوم بالاعتداء الإرهابي على قناة الاخبارية السورية وعلى ارواح الذين سقطوا سابقا في مواجهة كل أنواع العدوان على سورية الهادف للنيل من مواقف سورية الثابتة.

 

وأضاف مراد “إن قدرة إعلاميينا واصرارهم ووطنيتهم ستفشل مخطط النيل من الاعلام السوري وستجعل من سورية مجددا منارة للحق والحقيقة وتسقط كل المؤامرات التي تحاك ضدها”.

 

وتابع مراد: إن هناك اتجاهين لعملنا في اتحاد الصحفيين الاتجاه الداخلي والاتجاه الخارجي وأركز على الاتجاه الخارجي من خلال اتحاد الصحفيين السوريين وعلاقته باتحاد الصحفيين العرب واتحاد الصحفيين العالمي واللذين نتواصل معهما منذ بداية الاحداث في سورية مشيرا الى أن اتحاد الصحفيين العرب قد أصدر قبل أيام بيانا أدان فيه خطوة الجامعة العربية باتخاذ قرار وقف البث الفضائي للمحطات السورية كما طالب مجلس الجامعة العربية بإعادة النظر بهذا القرار وعدم تنفيذه.

 

ولفت مراد الى أن اتحاد الصحفيين السوريين ومن خلال متابعته لكل القضايا الاعلامية والصحفية وبالتعاون مع وزارة الاعلام والمجلس الوطني للإعلام يعمل من أجل ايصال حقيقة ما يجرى على الأرض السورية لكل العالم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد