الدكتور المفتاح يؤكد على تنفيذ خطط وبرامج تسهم في تحسين ظروف العمل الإعلامي في اجتماع مجلس ومؤتمر الاتحاد

أكد الرفيق الدكتور خلف المفتاح عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام أهمية متابعة تنفيذ خطة العمل التي قدمها المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين في تقريره في اجتماع مجلس ومؤتمر الاتحاد الذين عقدا مؤخرا.

ولفت الرفيق المفتاح خلال اجتماعه اليوم، مع أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين، إلى ضرورة التفاعل الجيد مع الاقتراحات التي قدمت في المجلس والمؤتمروتفعيل دورمجلس الاتحاد والفروع  اضافة الى متابعة البحث عن استثمارات لتأمين موارد جديدة للاتحاد .

كما اشار الرفيق المفتاح الى ضرورة العمل على تنفيذ خطط وبرامج تسهم في تحسين ظروف العمل الإعلامي بشكل عام والعمل بروح الفريق الواحد والتواصل مع الصحفيين وحل مشكلاتهم، وتفعيل اتفاقيات التعاون الموقعة مع اتحادات الصحفيين في الدول الصديقة والاستمرار في تنفيذ خطة الاتحاد لعقد الملتقيات الاعلامية التي لقيت تجاوبا واسعا .

من جهتهم ركز أعضاء المكتب التنفيذي على متابعة التنفيذ والعمل الميداني  في وايلاء التدريب والتأهيل اولية في المرحلة القادمة .
وبين رئيس الاتحاد موسى عبد النور أن المكتب التنفيذي  حريص على المتابعة الحثيثة للقضايا التي تمس الإعلام والعمل الصحفي وظروفه وإمكانات تطويره وسبل إيجاد البدائل والحلول المناسبة للصعوبات الموجودة، إضافة إلى تفعيل  حضوره في المحافل العربية والدولية والتواصل مع المنظمات النقابية العربية والدولية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد