افتتاح دورة التدريب في فنون التحرير الإعلامي لصحفيي اللاذقية

افتتحت في مبنى صحيفة الوحدة باللاذقية فعاليات دورة التاهيل والتدريب التي يقيمها اتحاد الصحفيين حول فنون التحرير الاعلامي والفنون الصحفية المختلفة.

وتستهدف الدورة التي تستمر حتى يوم الخميس القادم الصحفيين المتمرنين الراغبين بنقل قيدهم الى جدول الاعضاء العاملين والعاملين في المؤءسسات الاعلامية غير المسجلين في جداول الصحفيين الى جانب المهتمين من خارج المؤسسات الإعلامية من الإعلام الخاص أو المواقع الالكترونية.

وقال رئيس اتحاد الصحفيين الزميل موسى عبد النور إن اقامة الاتحاد هذه الدورات خلال الأزمة التي تمر بها البلاد دليل على استمرار عمل مؤسسات الدولة بكل اشكالها وصفاتها لتطوير الكوادر البشرية العاملة بها وان الاتحاد يمارس دوره في تأهيل وتدريب الصحفيين على اختلاف مستوياتهم والقنوات التي يعملون بها لينفذوا مسؤءولياتهم على أكمل وجه وبحرفية عالية تتطلبها المرحلة الدقيقة التي نمر بها.

وأضاف عبد النور ان هذه المرة الأولى التي تقام بها دورة مركزية في محافظة اللاذقية والمراحل القادمة ستشهد اطلاق دورات اكثر تخصصا لتغطي مجالات الاذاعة والتلفزيون واعلام التواصل الاجتماعي وغيرها من الحقول الاعلامية لافتا الى ان الاتحاد أنجز دورة مشابهة في محافظة حمص اضافة إلى ورشة عمل حول الصحافة الاستقصائية في دمشق وسنغطي عدة محافظات سورية اخرى كطرطوس وحماة وحلب لنصل لأوسع شريحة راغبة بالاستفادة من المحاور المطروحة.
حضر حفل الافتتاح الرزميل غسان فطوم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد أمين شؤون التأهيل والتدريب، والزميل إبراهيم شعبان رئيس فرع الاتحاد باللاذقية والدكتور أحمد شعراوي نائب عميد كلية الإعلام ومدرب الدورة، الزميل غانم محمد رئيس تحرير صحيفة الوحدة وعدد من أعضاء فرع الاتحاد باللاذقية .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد