نقيب المعلمين: ضرورة التحلي بالمسؤولية واختيار قيادات نقابية في الدورة الانتخابية الجديدة

ركز اجتماع رؤساء الفروع النقابية لنقابة المعلمين الذي عقد مساء اليوم في مبنى النقابة بدمشق على واقع عمل القيادات النقابية وأدائها التنظيمي في مختلف المحافظات وما انجزته من خطط بما يحقق المصلحة العامة للمعلمين والتحضير للدورة الانتخابية النقابية القادمة.

كما ناقش المجتمعون المشاريع الاستثمارية في الفروع والمشكلات التي تعترض اتمامها والواقع المالي للحسابات النقابية ونهاية الخدمة وصندوق التكامل الاجتماعي والمساعدة الفورية عند الوفاة والإحالة على المعاش والقانون رقم 9 وخزانة التقاعد وواقع القروض والمشاريع الخاصة بالخزانة وأسس العمل الإعلامي في نقابة المعلمين.

وأشار نقيب المعلمين نايف الحريري إلى ضرورة التحلي بالمسؤولية واختيار قياد ات نقابية في الدورة الانتخابية الجديدة لديها الرغبة في العمل والكفاءة والخبرة والقدرة على العطاء بما يحقق مصلحة النقابة داعيا مكاتب الفروع النقابية في المحافظات إلى الارتقاء بالعمل التنظيمي ومعالجة المشكلات التي تعاني منها الشعب النقابية والمبادرة لتقديم الدراسات والمقترحات.

وحث الحريري رؤءساء الفروع إلى تفعيل العمل النقابي فيما يتعلق بطرح مشاريع استثمارية خاصة بخزانة التقاعد والتشجيع على القروض بما يعزز واردات النقابة المالية ويعود بالمصلحة والفائدة على الجميع.

آخر الأخبار