منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يفوز على نظيره الهندي في افتتاح مشواره بتصفيات آسيا

فاز منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم امس على نظيره الهندي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في العاصمة القطرية الدوحة في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2018 في الصين.

منتخبنا كان الطرف الأفضل في الشوط الأول حيث أتيحت له فرص عديدة لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف أبرزها تسديدة رأفت المهتدي التي جاورت القائم في الدقيقة24 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني أثمر الضغط الهجومي لمنتخبنا عن تسجيل الهدف الأول عبر محمد ربيع سرور في الدقيقة 64 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتابع منتخبنا أفضليته الهجومية ويضيف هدفه الثاني في الدقيقة 89 عبر محمد فارس أرناؤوط من كرة رأسية كانت قريبة جدا من المرمى لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدفين دون رد.

وسيواجه منتخبنا في مباراته الثانية منتخب تركمانستان عند الخامسة من عصر الجمعة القادم ويختتم مبارياته في التصفيات بلقاء منتخب قطر عند الساعة الثامنة من مساء الأحد القادم على أن يتأهل إلى النهائيات أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني إضافة إلى منتخب الدولة المضيفة.

آخر الأخبار