برعاية الرئيس الأسد.. الهلال يفتتح فرع مطابع دار البعث في حلب

 

 

برعاية الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي واحتفالا بذكرى أعياد آذار ونيسان افتتح الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد للحزب فرع مطابع دار البعث في محافظة حلب.

وأكد الرفيق الهلال أن المعركة في الفترة الراهنة هي معركة فكر وعلينا العمل لبناء الانسان أولاً ومن ثم الحجر منوها إلى أهمية الثقافة في حياة البعثيين فحزب البعث العربي الاشتراكي هو حزب الثقافة والتطوير وهو حزب متجدد يطور نفسه بنفسه وهو منذ نشأته قام على أسس وأفكار تنموية عقائدية.

من جانبه الرفيق مهدي دخل الله عضو القيادة القطرية رئيس مكتب الإعداد والثقافة أشار إلى أن الثقافة البعثية الحقيقة واجهت الكثير من التحديات والأخطار ويجب على جميع الرفاق البعثيين أن يكون لهم دور في التصدي لهذه التحديات.

ونوه دخل الله بأن افتتاح هذا المشروع الثقافي الذي يغذي مدينة حلب هو من ضمن مجموعة من الخطط الموضوعة لتطوير آليات نشر الثقافة البعثية الحقيقية.

حضر الافتتاح الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة القطرية والرفيق الدكتور عبد اللطيف عمران المدير العام لدار البعث وأمينا فرع حلب وجامعة حلب للحزب ومحافظ حلب ورئيس الجامعة وعدد من أعضاء مجلس الشعب والمسؤولين في الحزب والدولة.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.