أجنة الشام للطيران تشارك للعام الثاني على التوالي في معرض فيتور للسياحة والسفر بمدريد

افتتح ي في العاصمة الاسبانية مدريد المعرض الدولي للسياحة والسفر “فيتور” والذي يستمر حتى يوم ٢٧ من الشهر الجاري وذلك وسط مشاركة ضخمه من قبل العديد من شركات السياحة والسفر والطيران والفعاليات ذات العلاقة بهذا المجال و من مختلف دول العالم.
وتشارك أجنحة الشام للطيران بالحضور وبرعايتها لجناح وزارة السياحة السورية حيث يمثل حضورها إشارة هامة لعودة سورية بعد التعافي الذي تشهده البلاد تدريجيا لخارطة السفر والسياحة العالمية.
وأكد السيد وزير السياحة السوري محمد رامي رضوان مرتيني في حديثه لوسائل الإعلام الاسبانية وعلى هامش مشاركة سورية بالمعرض على بدء تعافي قطاع السياحة السوري تدريجياً مشيراً إلى التطورات التي يشهدها هذا القطاع وأهمية تنوع المنتج السياحي السوري إضافة لعودة العديد من المنشات السياحية المتضررة في سوريا للخدمة من جديد.
كما توجه السيد الوزير بالشكر الجزيل لأجنحة الشام للطيران على دعمها لمشاركة وزارة السياحة السورية بالمعرض والمساهمة بترويج سوريا كإحدى أهم الوجهات السياحية والتاريخية في الشرق الأوسط وباعتبار أن السياحة والسفر لا تكتمل صورتهما إلا بوجود ناقل جوي مثل أجنحة الشام يساهم في تنشيط دورة حياة السياحة ودعم القطاع الاقتصادي و السياحي في البلاد.
يشار إلى أن أجنحة الشام للطيران هي شركه وطنيه خاصة تأسست في نهاية عام ٢٠٠٧ وحصلت على رخصة مشغل جوي من الطيران المدني السوري وتشغل رحلاتها الجوية من مطار دمشق الدولي ولأكثر من ١٨ وجهة عربية وإقليمية وعالمية ووفق أعلى معايير الأمن والسلامة.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.