الرفاق أعضاء قيادة الحزب يدلون بأصواتهم في الانتخابات الهلال: تجسيد للديمقراطية بأرقى صورها

أدلى الرفاق الأمين القطري المساعد للحزب هلال الهلال وأعضاء القيادة القطرية بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية.الرفاق أعضاء قيادة الحزب يدلون بأصواتهم في الانتخابات الهلال: تجسيد للديمقراطية بأرقى صورها

وقال الرفيق الهلال بعد الإدلاء بصوته في مبنى اتحاد عمال دمشق: إن إجراء الانتخابات في موعدها هي أقوى رسالة نوجهها إلى كل من تآمر علينا خلال الأربعة أعوام الماضية من عمر الحرب وراهن على عدم إجرائها وهي خير دليل على صمودنا في مواجهة كل التحديات.

وهذا الأمر ليس بجديد على الشعب السوري الذي أثبت قدرته سابقاً على صنع مستقبله بنفسه واليوم يستعد لبناء سورية الحديثة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وأضاف: إن الشعب السوري اختار طريقه نحو المستقبل طريق العزة والكرامة والمقاومة بملء إرادته وأراد اختيار الرئيس الذي يمثل آماله وتطلعاته بكل حرية وديمقراطية وما أظهره بالانتخابات التي جرت في سفاراتنا في الخارج خير برهان على وطنيته والتزامه بنهجه المقاوم رغم كل الصعوبات والعراقيل التي وضعت أمامه ومنعه من ممارسة أبسط حقوقه، مشيراً إلى أن رسالة الخارج متممة لرسالة الداخل التي أراد السوريون إيصالها منذ صباح اليوم من خلال إقبالهم الكبير على صناديق الاقتراع رغم كل التهويل والتشكيك الذي أراده المتآمرون علينا، لافتاً إلى أن صوتهم هو وفاء لشهدائهم ولتضحيات جيشهم العربي السوري الذي حماهم.

وأكد الأمين القطري المساعد أن سورية رغم كل المؤامرات التي حيكت من قبل بعض الدول العربية والأجنبية اختارت السير بخيارها الدستوري وإجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها المحدد تجسيد للديمقراطية بأرقى صورها، لافتاً إلى أن الشعب السوري وحده من يحق له منح الشرعية ولا يحق لأحد في العالم التدخل في شؤوننا الداخلية.

من جهتهم شدد العمال على أن سورية الله حاميها وبالدم سيبنوها وأنهم صوّتوا لمن رعى الطبقة العاملة وحماها ومنحها المزيد من العطاءات والمكاسب وبنى سورية الحديثة وسيعيد بناء ما تم تخريبه السيد الرئيس بشار الأسد.

كما أدلى بصوته مع الرفيق الهلال الرفاق عمار ساعاتي رئيس مكتب الشباب وجمال القادري أمين فرع دمشق للحزب والدكتور بشر الصبان محافظ دمشق وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد العام لنقابات العمال ورئيس اتحاد عمال دمشق وأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء النقابات.

آخر الأخبار