كلمة الأستاذ موسى عبد النور رئيس اتحاد الصحفيين

كلمة الأستاذ موسى عبد النور رئيس اتحاد الصحفيين في سورية أمام المؤتمر العالمي الثلاثين للاتحاد الدولي للصحفيين المنعقد في تونس وتحدث فيها عن الإرهاب الذي يعاني منه الشعب السوري ، الإرهاب الإعلامي الذي يتعرض له الإعلام السوري حيث تم حجب القنوات السورية عن الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى عقوبات حرمانه من التقنيات والتجهيزات وغيرها.

الصحف السورية

الصحف السورية

المواقع الصديقة

المواقع الصديقة

زوايا وأعمدة

العدوان التركي والرهان الذي ولد خاسراً . يونس خلف

ليس بجديد على النظام التركي الروح العدائية لسورية والشعب السوري.. فهو اول من فتح الحدود للإرهابيين لدخول سورية ..…

افتتاحيات الصحف - ارشيف

شر البلية ما يضحك، كما يقول المثل العربي، فقد تفتقت عبقرية الإدارة الأميركية

احمد حمادة : الثورة شر البلية ما يضحك، كما يقول المثل العربي، فقد تفتقت عبقرية الإدارة الأميركية، التي تغتال…

في النمو الاقتصادي ..

هني الحمدان: تشرين السورية عديدة هي العبارات حول واقع النمو الاقتصادي وطبيعته .. ماهو النمو .. ماذا يعني ذلك…

احتلال باهظ الثمن

بسام هاشم:جريدة البعث ما هو مصير الاحتلال الأمريكي للأراضي السورية؟ وهل تستطيع واشنطن البقاء في سورية إلى…

مكتبة الفيديو

english vedio

اخبار الاتحاد