5 ندوات حول قانون الإعلام الجديد

يقيم المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين بالتعاون مع المجلس الوطني للإعلام ورشات عمل في المؤسسات الإعلامية لشرح قانون الإعلام السوري، الصادر بالمرسوم التشريعي رقم /108/ لعام 2011، والاستماع الى استفسارات وملاحظات ومقترحات الزملاء الإعلاميين بخصوصه.

ومن المقرر أن تقام أول ورشة في صحيفة الثورة غداً في قاعة الاجتماعات بمقر الصحيفة.. والثانية في صحيفة تشرين الأربعاء 2/5/2012 والثالثة في دار البعث الثلاثاء 15/5/2012 والرابعة في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الثلاثاء 22/5/2012 والخامسة للزملاء الإعلاميين العاملين في الإعلام الخاص يوم الثلاثاء 12/6/2012 في قاعة اجتماعات مؤسسة الوحدة. وجميع الورشات عند الساعة الثانية عشرة ظهراً.

 

وقال الزميل هيثم يحيى محمد عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين – أمين الشؤون القانونية – إنه تم التنسيق مع فرع الاتحاد بدمشق ومع اللجان المهنية في المؤسسات الإعلامية ومع مديري المؤسسات ورؤساء التحرير فيها لإجراء التحضيرات اللازمة ودعوة الزملاء للحضور والمشاركة في المواعيد المحددة أعلاه وصولاً الى تحقيق الغاية المرجوة من عقد هذه الندوات المتمثلة بشرح كافة مواد القانون للزملاء والاستماع الى ملاحظاتهم واستفساراتهم ومقترحاتهم بخصوصه تمهيداً لإعداد مذكرة من قبل أمانة الشؤون القانونية حول نقاط الضعف فيه.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع رئيس المجلس الوطني للإعلام طالب قاضي أمين من أجل مشاركته ومشاركة الزملاء أعضاء المجلس الذين ساهموا بإعداد مشروع القانون في شرحه وفي الرد على استفسارات وتساؤلات وملاحظات الزملاء الى جانب الزملاء رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد